الدوري المصري

مدفع شيكابالا وتاو الرايق.. حصاد أول 3 جولات من الدوري المصري

إمام عاشور يظهر مع الأهلي مع الدوري ويصنع هدفين أمام المصري

ظهر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رائع في الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري، بعد صناعته هدفين أمام نادي المصري البورسعيدي، سجله رضا سليم بتصويبة رائعة في شباك محمود جاد حارس مرمى نادي المصري، بالإضافة إلى تمريرة أكثر من رائعة لبيرسي تاو الذي أسكن الكرة بتصويبة قوية داخل الشباك.

وتمكن إمام عاشور من صناعة فرصة هدف أمام نادي الإسماعيلي في الجولة الثالثة، بعد أن ظهر بتمريرة رائعة بالكعب وصلت إلى حسين الشحات الذي سدد الكرة ارتطمت بالعارضة ووصلت إلى بيرسي تاو، الذي أسكن الكرة شباك محمد فوزي.

صاروخية شيكابالا تقود الزمالك للفوز الأول في الدوري المصري

ونجح محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تسجيل هدف رائع في مرمى البنك الأهلي، قاد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لتحقيق الفوز الأول في مسابقة الدوري بعد التعادل أمام نادي بيراميدز والمقاولون العرب في الجولة الأولي والثانية.

وسكنت شباك نادي الزمالك أربعة أهداف خلال الثلاث جولات الأولي من مسابقة الدوري المصري، حيث استقبل الفارس الأبيض هدفين في الجولة الأولي أمام بيراميدز، وتلقى الفريق هدف أمام المقاولون العرب، وهد أيضا أمام نادي البنك الأهلي.

الأهلي يتصدر قائمة الأكثر تسجيلا في الدوري المصري

ويتصدر النادي الأهلي قائمة الأكثر تسجيلا في مسابقة الدوري المصري خلال الثلاث جولات الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على الرغم من خوض الفريق لقائين فقط خلال الجولات الماضية من المسابقة أمام أندية المصري البورسعيدي والإسماعيلي.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل 7 أهداف أمام أندية المصري البورسعيدي والإسماعيلي، حيث حقق الفريق الانتصار أمام نادي الإسماعيلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، بينما سجل الأهلي الانتصار على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بيرسي تاو يواصل التألق ويتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري رفقة مابولولو

ويواصل بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي تألقه رفقة المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الجاري، حيث نجح النجم الجنوب أفريقي في تسجيل أربعة أهداف في مباراتين، ليتقاسم صدارة هدافي الدوري المصري رفقة المهاجم الأنجولي كريستوفر مابولو.

بيرسي تاو نجح في تسجيل ثنائية رائعة أمام نادي المصري، وعاد للتسجيل من جديد في الظهور الثاني للنادي الأهلي أمام نادي الإسماعيلي بتسجيل ثنائية جديدة داخل شباك محمد فوزي حارس مرمى الدراويش في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الثلاث جولات الأولي من المسابقة.

حصاد الجولات الثلاثة الأولي من مسابقة الدوري المصري

الجولات الثلاث الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، شهدت تسجيل الأندية 64 هدفا خلال مجريات الجولات الأولي من المسابقة، 16 هدفا من ركلات جزاء ترجيحية، و19 فوز بالإضافة سيطرة التعادل على 7 مباريات.

ويعد نادي إنبي الفريق الوحيد الذي لم ينجح في تسجيل أي أهداف خلال مجريات الجولات الثلاث الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تلقى الفريق الهزيمة في جولتين جولات من مسابقة الدوري والتعادل في مباراة وحيدة، ولم تنجح كتيبة تامر مصطفى فى إحراز أي هدف.

أندية نجحت في تحقيق الانتصار في الجولات الثلاث الأولي من مسابقة الدوري

ونجح نادي فيوتشر في تحقيق الانتصار في الثلاث جولات الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتصدر بهم جدول ترتيب الدوري خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح الفريق في الفوز على أندية فاركو والداخلية وفاركو، وسجل لاعبو الفريق 6 أهداف واستقبلت شباكهم هدف وحيد من نادي الداخلية.

كما نجح النادي الأهلي في تسجيل انتصارين في الجولات التي خاضها في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحقق الفريق الانتصار على حساب المصري في الجولة الأولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، بينما فاز الفريق في الجولة الثانية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

6 أندية لم تنجح في تسجيل الانتصار في الجولات الثلاث الأولي من مسابقة الدوري

ولم تنجح أندية المقاولون العرب وإنبي والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وفاركو والجونة في تحقيق أي انتصار خلال الثلاث الجولات الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث لم ينجح هذه الأندية في الفوز في أي مباراة خلال الفترة الأخيرة.

ويعد نادي البنك الأهلي هو النادي الوحيد في مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي لم ينجح في تسجيل أي هدف في مسابقة الدوري، بعد تلقيه ثلاث هزائم خلال الجولات الماضية من مسابقة الدوري المصري، والتي كان أخرها أمام نادي الزمالك.

ترتيب الدوري المصري.. فيوتشر يتصدر وبيراميدز وزد في الوصافة

ويتصدر نادي فيوتشر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال منافسات الموسم الجاري برصيد 9 نقاط، جمعها من الانتصار في ثلاث مباريات، وتأتي أندية سموحة وزد وبيراميدز في المركز الثاني والثالث والرابع برصيد 7 نقاط، والأهلي خامسا برصيد 6 نقاط من انتصارين.

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري

#مدفع #شيكابالا #وتاو #الرايق #حصاد #أول #جولات #من #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
wtkora.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى