الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري | رياضة | قضية رأي عام

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2022/2023 والتشكيل، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسة فريق طلائع الجيش، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو الجاري، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز 2022/2023، ويستضيف استاد القاهرة الدولي، مجريات مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز اليوم ضد طلائع الجيش، من أجل تعويض التعادل أمام فريق الداخلية بهدف لكل فريق بالجولة الماضية، من أجل ضمان التأهل إلى إحدى البطولات الإفريقية في النسخة المقبلة سواء دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفيدرالية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 47 نقطة في ترتيب الدوري المصري 2022/2023، بينما يقبع فريق طلائع الجيش في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

وحول القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري الممتاز 2022/2023، فإن قناة أون تايم سبورت تعتبر هي الناقل الرسمي والحصري لنقل مباريات الدوري المصرية وباقي البطولات المحلية، للجماهير داخل مصر والوطن العربي، عبر شاشتها الفضائية والمشفرة، وستتيح مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، عبر قناتها أون تايم سبورت 1

تشكيل الزمالك ضد طلائع الجيش
يتوقع أن يختار الكولومبي أوسوريو، تشكيل الزمالك اليوم لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري 2022/2023، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، إبراهيما نداي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.



#موعد #مباراة #الزمالك #وطلائع #الجيش #اليوم #في #الدوري #المصري #رياضة #قضية #رأي #عام
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.publicopinioncase.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى